تفسير حلم الكمبيوتر والنساء

الكمبيوتر او باللغة الانجليزية computer هو الالة التى تقوم بالكثير من المهام مثل تنظيم الحسابات ونقل البيانات وتستخدم في الكثير من المجالات مثل التعليم والصحة والفضاء والطب والهندسة وغيرة من المجالات التعددة، وقد سهل الكمبيوتر الكثير من المهام التى كان يقوم بها الانسان مثل انشاء الفواتير وارسال الرسائل الاليكترونية وقيادة الطائرات بشكل ذاتي autopilot.

استخدامات الكمبيوتر

كمبيوتر

الكمبيوتر يستخدم لتبسيط الكثير من المهام التى كان يقوم بها البشر فلة القدرة على تكرار عمل الاشياء بنفس الدقة وبدون ملل فمن الممكن اعطاءة اوامر بان يقوم بتكرار كتابة كلمة مليون مرة فقد يفعل ذلك في خلال ثانية واحدة بدون اخطاء ( في حالة استخدام الاجهزة عالية السرعة).
ويتكون الكمبيوتر اساسا من ثلاث مكونات منها المكونات الصلبة، واجهزة الادخال والاخراج، وبرامج التشغيل وكل من هذة المكونات تعتبر مجال كبير للحديث عنة، فبرامج التشغيل وملحقاتها من برامج تثبت علية مثل برامج تعديل الصور مثل Adobe Photoshop فكل هذة البرامج احدث تطور كبير في حياتنا.
الكمبيوتر في المنام لة مدلولات كثيرة منها انة قد يرمز الى عريس او ولد او تجارة او الانشغال عما هو مهم او قلة النشاط وغير ذلك فبتضح دلالة الرؤيا ببيان تفاصيلها وبيان حال الرائي واليكي بعض الامثلة لبيان ذلك.

تفسير حلم الكمبيوتر والنساء

فاذا اشترت الفتاة كمبيوتر فقد يعني ان تتزوج من رجلا ذكي ومنظم كما يقول المثل رجل عقلة مثل الكمبيوتر ولكن تحذر ان يكون رجل جامد المشاعر ومعقد .
وان كانت سيدة حاملا رزقت بولد والله اعلم . وان كان أبا لبنات كبار أتاه عريس خاطبا لإحدى بناته .
ورمي الكمبيوتر لربة المنزل، هو صلاح لحالها مع زوجها وذلك لتفرغها إلى الاهتمام بنفسها وبزينتها بعد أن شغلها الكمبيوتر عن ذلك .
وربما كان يعني أيضا لربة المنزل صلاح حال أولادها وبناتها في كل شيء من ملابسهم ، وأكلهم ، ونظافتهم ، ودراستهم، وما إلى ذلك . لأن الكمبيوتر عندما كان في بيتها شغلها عن الاهتمام بكل هذه الأمور ، وعندما رأت أنها رمته عادت إلى الاهتمام بكل شيء.
وشراء الكمبيوتر لربة المنزل الماهرة في الطبخ، قد يعني خراب طبخه أو احتراق وجبة، وذلك إن رأته في بيتها،وأما ان رمته فهو يعني العكس، وذلك لأن ربة المنزل تسلوا بالكمبيوتر، عما وضعته على الغاز من طعام فيؤدي إلى احتراقه، وقد يعني اكثر من ذلك .
ومن رأت أن زوجها يشترى كمبيوتر، فان كان زوجها مديرا لشركة فيعني توظيف سكرتيرة جديده وذلك لما يعنيه الكمبيوتر في الشركات .
وقد يعني سقم ومرض وذلك لكثرة السهر عليه ومثال السهر مثال المريض لا يستطيع النوم من مرضه .
وان كانت الفتاة تريد أن تشترك بمسابقة ثقافية، خسرت وذلك لكثرة المعلومات الثقافية داخل الكمبيوتر فمن الصعب هزيمتة.
وخراب الكمبيوتر بالنسبة للمرأة الفقيرة فرج ويسر، وذلك لتفرغها للعمل وجلب المال واعمال المنزل وخراب الكمبيوتر للمرأة الغنية ضياع مال لما قد يكون عليه من حسابات ، وقد يكون خسارة صفقة .
ومن رأى أنه يرمي الكمبيوتر فمثل ما قلنا عن خراب الكمبيوتر، فأن كانت غنيه افتقرت، وذلك لعدم وجود تعاملات لها بالسوق .
وأن كانت فقيرة اغتنت، وذلك لأنها تفرغت للعمل . وأن كانت لها ديون عند الناس ، استوفت ديونها من الناس وذلك لأن الدين كان مسجلا على الكمبيوتر فلما استوفت دينها ، لم تعد بحاجة إليه.
وقد يعني رؤية الكمبيوتر فتاة منطويا على نفسها لا تكلم أحدا ، وذلك لاختلاء الناس بالكمبيوتر في بيوتهم .
ومن كانت مهمومة زال همها ، وذلك لأنه يلهي الإنسان وينسيه ما به من هموم وذلك لكثرة ما عليه من العاب .

Add ping

Trackback URL : https://tafseerahlam.info/blog/?trackback/19

Page top